الله يقبل.. فنانون في الحج

كتب بواسطة على الساعة 13:29 - 11 أكتوبر 2014

الله يقبل.. ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك الحج

وكالات
حرص عدد كبير من الفنانين على أداء فريضة الحج هذا العام، بينهم ياسمين عبد العزيز، ومحمد رجب، وتامر هجرس، وحسن الرداد ووفاء عامر، وحورية فرغلي ومصطفى شعبان.
وعمد البعض إلى نشر صور لهم وهم يؤدون مناسك الحج، عبر حساباتهم على موقعي فايس بوك وإنستغرام.
الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت صورة لها وهي ترتدي الملابس البيضاء أمام جبل عرفات. أما وفاء عامر، التّي أدت فريضة الحج صحبة زوجها المنتج محمد فوزي، فنشرت مجموعة صور على حسابها عبر موقع “فيس بوك” وهي ترتدي الحجاب، بينها صورة أمام المسجد النبوي، علّقت عليها: “اليوم من أمام مقام سيدنا النبي عليه أفضل الصلاة والسلام”.
وخلال وجود عامر في المدينة المنورة التقت الفنانة حورية فرغلي، التي تؤدي فريضة الحج أيضاً، والتقطتا عدداً من الصور التّي تجمعهما معا.
كما سافر الفنان حسن الرداد هذا العام لأداء فريضة الحج، ولكنه حرص قبل سفره على حضور ندوة للشيخ خالد الجندي، شرح خلالها مناسك الحج بالتفصيل.
ولم يكن حسن الرداد الفنّان الوحيد الذي حضر تلك الندوة، بل حضرت أيضاً الفنانتان دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، اللتان أدتا أيضاً الفريضة هذا العام.
تامر هجرس، الذي أعلن عن تأجيل تصوير دوره في مسلسل “الصندوق الأسود” بسبب سفره إلى الأراضي المقدسة، نشر صورة له أمام الكعبة. أما الفنان محمد رجب، الذي سافر مع والده لأداء مناسك الحج، فنشر صوراً عدة له وهو يرتدي ملابس الإحرام، بينها صورة “سيلفي” تظهر في خلفيتها الكعبة المشرفة، وصورة أخرى أثناء وقوفه على جبل عرفه.
الفنان مصطفى شعبان بدوره نشر على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك صورة له أثناء تأديته فريضة الحج، وهو يرتدي الجلباب الأبيض، ما دفع المعجبون إلى التّعليق عليها بعبارات شهيرة كان يرددها شعبان في أعماله من بينها “تبنا إلى الله” و”كله بما يرضي الله”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق