العجب.. 10 نجوم من أمهات مراهقات

كتب بواسطة على الساعة 20:31 - 11 أكتوبر 2014

العجب.. 10 نجوم من أمهات مراهقات

وكالات
من المتعارف عليه أن النساء اللواتي ينجبن في سن المراهقة لا يستطعن تأمين حياة لائقة لأطفالهن، خاصة من الناحية العاطفية والاستقرار العائلي، إلا أن بعض النجوم الذين أنجبتهم أمهاتهم في سن المراهقة استطاعوا أن يثبتوا خطأ هذه القاعدة من خلال نجاحهم المهني العالمي.
وهذه لائحة بـ10 أسماء من ألمع النجوم الذين أنجبتهم نساء مراهقات:

جيستين بايبر: أنجبته والدته Pattie Mallette عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، وساعدتها في تربيته والدتها ولاحقاً زوجها، وكان لوالده أيضاًJeremy Bieber حضور بسيط في حياته.

سيلينا كوميز: أنجبتها والدتها عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، وانفصلت عن والدها عندما كانت Selena في عمر الـ5 وبقيت هي مع والدتها حتى تزوجت الأخيرة.

ليل واين: أنجبته والدته Jacinda Carter عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً، ولم يعترف به والده فربّته وحيدة، وهو بدوره أصبح والداً عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً.

جاريت ليطو: أنجبته والدته Constance Leto في سن المراهقة هو وشقيقه، وربّتهما كامرأة عزباء.

أوبرا وينفري: أنجبتها والدتها Vernita Lee عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً، وبقيت مع جدتها حتى بلغت عامها الـ6 فانتقلت للعيش مع والدتها.

إيمينام: أنجبته والدته Debbie Nelson عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، وأبعد عن والدته أكثر من 13 عاماً، فلم يكن يحبها وكان يهاجمها في أغانيه إلا أنه تصالح معها عام 2013.

باراك أوباما: أنجبته والدته Stanley Ann Dunham Obamaوهي تبلغ من العمر 18 عاماً، وكان والده Barack Hussein Obama يبلغ من العمر 25 عاماً، ودائماً ما يقول الرئيس الأمريكي أن الفضل فيما وصل إليه هو تربية والدته له.

حيمي فوكس: أنجبته والدته في سن المراهقة، وسرعان ما تبنّته عائلة، ولكنه بقي على تواصل مع أهله في طفولته.

جاك نيكولسون: اعتقد لسنوات كثيرة أن والدته June Frances Nicholson هي شقيقته، ليكتشف لاحقاً أنها والدته وأنجبته في عمر الـ16، لكن جدته لم تسمح لها بالاعتناء به كي تكمل حياتها المهنية في الرقص.

50 سانت: أنجبته والدته Sabrina عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وكانت تاجرة مخدرات، إلا أنها قتلت عندما كان يبلغ من العمر 8 أعوام.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق