ستار أكاديمي.. يبرأ الطالبة الجزائرية ويرفض طلب المغاربة

كتب بواسطة على الساعة 11:13 - 3 نوفمبر 2014

ابتسام تسكت.. غناء وصور

 

زينب التهامي القادري

بعد الحديث الذي أثار الجدل، داخل أسوار أكاديمية برنامج ستار أكاديمي، والذي دار بين الطالبة الجزائرية كنزة وزميلتها اللبنانية، برأت إدارة البرنامج كنزة، مبررتا ذلك أنها لم تنطق اسم المغرب في حديثها، كما أن المحاسبة يجب أن تكون في حق من أوصل إليها المعلومة من خارج الأكاديمية، في إشارة إلى والدة كنزة.

وقالت مديرة الأكاديمية في تصريح لها لصحافة اللبنانية، أنه لم يحصل أي شيء على الهواء، وكنزة كانت تتكلّم مع اللبنانية ريتا، من دون أن تسمي أو تذكر أي شيء له علاقة بموضوع السحر والشعوذة كما ذُكر في الإعلام. وفي اليوم الثاني، ذهبت كنزة وابتسام وتناولا العشاء سويا، ولا توجد أيّ مشكلات أو خلافات بينهما”

وعن امكانية الاعتذار، صرحت المتحدثة ذاتها، أن “كنزة لم تقل أي شيء لتعتذر. فأنا رأيت وسمعت وحققت، وهي لا دخل لها، بل تلقّت اتصالاً من خارج الأكاديميا (المقصود هنا اتّصال والدة كنزة)، والمنطق أن يتمّ ملاحقة الشخص، الذي اتصل، في بلده، من قبل سلطاته، في وقت لم تتكلّم كنزة عن شيء أو تذكر اسم البلد أو اسم زميلتها ابتسام، بالرغم من أنّه تمّ اقتباس جملة من أحد الأماكن، ثمّ أُثير هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وكانت الطالبة في برنامج ستار أكاديمي، الجزائرية كنزة، أشارت في حديثها أن والدتها تحذرها من الخاتم التي أهدتها إياه المغربية، لكون هذه الأخيرة تنتمي لبلد يعرف بالسحر والشعوذة، الشيء الذي دفع بعائلة ابتسام الاتصال بإدارة الأكاديمية، من أجل وضع توضيح في الأمر، كما طالب الجمهور المغربي اعتذار كنزة  من المغرب، وأن يتخذ في حقها الإجراءات اللازمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق