أخيرا.. صوفيا لورين تروي قصة نظرتها الخاطفة على جين مانسيفلد

كتب بواسطة على الساعة 20:20 - 10 نوفمبر 2014

أخيرا.. صوفيا لورين تروي قصة نظرتها الخاطفة على جين مانسيفلد

وكالات
كشفت النجمة العالمية الإيطالية صوفيا لورين، البالغة من العمر 80 عاما، انطباعها عن الصورة الشهيرة الفاضحة التي جمعتها بالممثلة العالمية جين مانسفيلد، والتي أثارت الجدل كثيرا وهي تنظر إلى “مانسفيلد” نظرة خاطفة بطرف عينها أثناء الحفل الذي أقيم في “بيفرلي هيلز” عام 1957 الذي كان أكثر الحفلات شهرة في تاريخ هوليود.
وبعد مرور ستة عقود، شرحت “لورين” ما وراء تلك النظرة الخاطفة في الصورة التي اعتُبِرَت فاضحة في الحفل الذي نظمته شركة “بارامونت بيكتشرز”، مشيرة إلى أنه في هذا الحفل، الذي قدمها إلى الدائرة الاجتماعية في هوليود، كانت الممثلة “جين مانسفيلد” هي آخر شخص وصل إلى الحفل، وأتت إلى الطاولة التي كانت تجلس عليها “لورين”. وشرحت: “إن نظرتم إلى الصورة سترون أن عيوني تتجه نحو ثدييها البارزين حيث كنت أخشى أن يقعا في طبقي. لقد كنت خائفة حقا من كل شيء في فستانها لأن كل أجزائها كانت معرضة للخروج منه فجأة، ولو نظرتم إلى وجهي سترون الخوف والاستنكار في عيني”، حسبما صرّحت في مقابلة أجرتها مع Entertainment weekly.
وأضافت أيضا: “أنا حقا لا أريد ان أرى تلك الصورة. لأن الموقف كان محرجا للغاية بالنسبة إلي، ورغم أنني لم أكن أعرف مانسفيلد في ذاك الوقت، شعرت بالضيق من أجلها”.
يُذكر أن هذه الصورة هي واحدة من أشهر صورها في هوليود، وكان من المعروف عن لورين أنها تحب التصوير كثيرا، لكنها رفضت لفترة طويلة توقيعها رغم أن المعجبين كانوا يحضرونها لكي توقع عليها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق