فوربس: أنجيلينا جولي الأعلى أجرا في هولييود

كتب بواسطة على الساعة 12:29 - 31 يوليو 2013

فوربس: أنجيلينا جولي الأعلى أجرا في هولييود

 

وكالات

وفقا لقائمة “فوربس” الحديثة للممثلات الأعلى أجرا في هولييود، جاءت النجمة أنجيلينا جولي في المقدمة، بتحقيقها عائدات مالية وصلت إلى 33 مليون دولار خلال الفترة ما بين يونيو 2012 ويونيو 2013، وذلك بزيادة 13 مليون عن العائدات التي حققتها العام الماضي.

وأوضحت مجلة “فوربس” أن أنجيينا جولي، التي كان ظهورها السينمائي الأخير في العام 2010 بمشاركتها في فيلم “The Tourist'” بجانب النجم جوني ديب، ستعود إلى شاشة السينما بفيلم ديزني “Maleficent” خلال العام 2014، وهو الفيلم الذي سيوفر لها عائدا يصل إلى 15 مليون دولار.

 

وفي السياق نفسه، تضم قائمة فوربس لأكثر 10 ممثلات تحقيقا للأرباح النجمة جينيفر لورانس التي تأتي في المرتبة الثانية بعائدات وصلت إلى 26 مليون دولار، والنجمة كريستين ستيورات التي جاءت في المرتبة الثالثة بمبلغ 22 مليون دولار.

وتضم قائمة “فوربس” أيضا في المرتبة الرابعة جينيفر أنيستون بعشرين ميلون دولار، وإيما ستون في المرتبة الخامسة بـ16 مليون دولار، وشارليز ثيرون في المرتبة السادسة بـ 15مليون دولار.

وفي المرتبة السابعة تأتي ساندرا بولوك بمبلغ 14 مليون دولار، وفي المرتبة الثامنة ناتالي بورتمان بـ14 مليون دولار، وفي المرتبة التاسعة جوليا روبرتس بـ 11 مليون دولار، وأخيراً في المرتبة العاشرة جوليا روبرتس بـ11 مليون دولار أيضاً.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق