بعد وفاة البسطاوي.. فنانون يُخرجون صورهم رفقة الراحل (صور)

كتب بواسطة على الساعة 16:05 - 18 ديسمبر 2014

بعد وفاة البسطاوي.. فنانون يُخرجون صورهم رفقة الراحل

شيماء الباز
بعد تأكيد خبر وفاة الممثل المغربي، محمد البسطاوي، يوم أمس الأربعاء (17 دجنبر)، بعد صراع مع المرض، نشر عدد من الفنانين صورا تجمهم مع الراحل.
المخرج والممثل رشيد الوالي نشر، يوم أمس الأربعاء، صورة من أول عمل مسرحي جمعه مع المرحوم البسطاوي سنة 1988، والذي شاركه مسرحية بعنوان حكايات بلا حدود، في مسرح محمد الخامس.
من جانبها، نشرت الفنانة المسرحية لطيفة أحرار صورة من عملها الفني “تازة”، الذي جمعها بالبسطاوي، وعلقت عليها بجمل فرنسية تفيد: “أخي، والفنان الكبير بسطاوي توفي، الألم يعتصرني.. الله يرحمك أخي الفنان”.
وعلق الباحث السوسيولوجي مصطفى الشكدالي على الصور التي جمعته ببسطاوي بـ: “تلقيت الخبر الصاعقة، رحيل صديقي الفنان بسطاوي، كلمته قبل أيام وهو على فراش المرض. لا أجد الكلمات لأنعي هذا الرجل الفريد بتواضعه وحبه للناس… جمعتني به صداقة متميزة مند ما يقارب 20 سنة وكان دائما صديقا عزيزا… رحمك الله أيها الفنان والرجل المتواضع… يعلم الله كم تأثرت لفراقك وأنت الذي كنت في القلب وستظل ذكراك خالدة في ذهني”.
كما نشرت الممثلة ماجدة زبيطة آخر صورة جمعتها بالفنان خلال مهرجان أوتريخت في هولندا، إلى جانب محمد الشوبي وغيره، وكتبت على الصورة: “كانت آخر صورة تجمعنا في مهرجان أوتريخت كنت رائعا طيبا إنسانا صريحا أتمنى أن ترقد بسلام فليرحمك الله يا البسطاوي وصبر أسرتك الكريمة إنا لله وأنا اليه راجعون”.
كما تقاسم رشيد العلالي، مقدم برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، صورة إلى جانب الراحل.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق