الحكاية المرعبة لامرأة مصدومة: جمال الدبوز قتل ابني

كتب بواسطة على الساعة 12:50 - 2 أغسطس 2013

jamel

 

كيفاش

اتهمت مارلين أدميت، مواطنة فرنسية، جمال دبوز بقتل ابنها سنة 1990، والخروج من القضية بدون متابعة لكن بيد مشلولة. وهكذا تروي حكايتها وتصر على كل تفاصيلها:

17 يناير 1990 يتم إلقاء جان بول أدميت، ابن ميشيل ومارلين أدميت، إلى ممر السكة الحديدية بتراب في ضواحي باريس في فرنسا، القطار قادم بسرعة 150 كيلومترا في الساعة، ولم يترك أي مجال للسلامة لجان بول، لكنه ترك علامة على جمال الدبوز هي يده الشهيرة التي يخفيها في جيبه باستمرار.

بالنسبة إلى مارلين لا مجال لأي شك: “جمال هو الذي دفع ابني إلى القطار”، قبل أن تضيف في تصريحاتها أمام الشرطة والصحافة: “مباشرة بعد الحادث أكد لي شهود عديدون أن جمال الدبوز هو الذي ألقى بابني إلى السكة الحديدية”.

في هاته اللحظة بالتحديد سيمس جمال في يده، “لكن ما وقع أمام الشرطة كان مذهلا حسب شهادة الأم، إذ تراجع كل الشهود عن شهادتهم الأولى، كلهم باستثناء شابة تسمى إيدويج أنزوانا تشبثت بكلامها الأول”.

بعدها تمت متابعة جمال بتهمة القتل غير العمد، لكنه سيبرأ من التهمة، فيما تقول الأم إن جمال لم يتقدم بأي اعتذار إلى الأسرة المكلومة، وتضيف أنها لن تنسى أبدا ما وقع: “أنا أتذكر جيدا إلى الآن عنوان جمال الدبوز في تراب بالضاحية الفرنسية 19 زنقة مولان دولا غاليت، لقد كان منحرفا وسارق سيارات هناك”.

لكن لماذا هذه الجريمة المنسوبة إلى جمال؟

تقول الأم، دائما حسب روايتها: “أتى جمال رفقة شابين آخرين حوالي الخامسة إلى المنزل، واصطحبوا معهم ابني وأجبروه بعدها على صعود الحافلة ثم القطار الذي وقعت فيه المأساة، وهي الحادثة التي كلفت جمال يده”.

جمال لا زال صامتا على تصريحات السيدة التي أطلقت قنبلة كبرى في المشهد العام الفرنسي، ولم يرد عليها بأي كلمة على الإطلاق. فكيف ستنتهي هاته الحكاية؟

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
8
  1. Leonardo

    Had lmawdoo3 daz 3lih 9arn o zemmara ou ntouma 3ad weslatkom lekhbar !!
    gallik
    فكيف ستنتهي هاته الحكاية؟

    b7al ila derto chi Match m3awd o katwehmou nass belli C’est En Direct ‘–

    إجابة
  2. mohamed

    c du n’importe koi car djamel debbouz et né handicapé avec sa main ke tt lmonde la connaisse

    إجابة
    • said

      Comment tu peux dire ça ? Jamal a eu un accident avec des amis en jouant sur les trains à Trappes en région parisienne. La dame a raison Jamal été un délinquant de la cité mais le fils est mort peut être par une grande décharge électrique et jamal n est pas responsable de sa mort

      إجابة
  3. racha

    Cette femme cherche de l argent

    إجابة
  4. karim

    naalaat allaho aala adalime jamal s il a ft j ai plein confiance que la france va le mettre au prison

    إجابة
  5. fadwa

    si c est vrai; jamal a eu un handicape pour tjs pas sa main mais au fond de lui; qui lui rappelle que si il n avoue pas son crime; si cette mere ne connait pas la verite quitte qu il aille voir cette dame et lui raconte la verite pour la calmer et la reposer et la soulager

    إجابة
    • safae

      meou kante hadra fi hade fadiha jamal madare walo hite ana kane sadi9a ta3o o kante hadra chfthom kano radin o bjoje daho 3la saka hadidiya o jamal madare walo

      إجابة
  6. ghita

    ach kat kherb9ou jamal debouz est un comédien marocain qui vit en france , il est née avec une handicape alors fouttez lui la paix

    إجابة

إضافة تعليق