بعدما غنت “عطيني صاكي”.. المغني رحيم يتهم الداودية بالسرقة ويقول “عطيني لحني” (فيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 10:33 - 13 يناير 2015

بعدما غنت "عطيني صاكي".. المغني رحيم يتهم الداودية بالسرقة ويقول "عطيني لحني" (فيديوهات)

شيماء الباز

كشف الفنان المغربي رحيم بلخير أن المغنية زينة الداودية سرقت لحن أغنيته “يلاه” لتقدمها في عملها الفني الأخير “عطيني صاكي”.
ونشر رحيم تدوينة على صفحته الخاصة في الفايس بوك: “الحمد لله وباعتراف الجميع أن لحن أغنيتي أجي يلاه مسروق. الحمد لله على النجاح فالمثل يقول إذا لم تجد لك أعداء فاعلم أنك إنسان فاشل… النجاح هو اﻹبداع ماشي السرقة الموصوفة مرة وإثنان وثلاث وتستمر العادة..”.

يذكر أن أغنية الداودية الجديدة “عطيني صاكي” حققت نسبة مشاهدة على قناة اليوتوب فاقت مائة ألف مشاهدة، في أقل من ثلاث أيام.

 

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق