مواطنون قدموا شكاية ضدها.. “الصاك” يوصل الداودية إلى القضاء!!

كتب بواسطة على الساعة 12:28 - 26 يناير 2015

زينة الداودية خرجات ليها نيشان.. بغيت ندير حالة في الرجّالة (فيديو)

كيفاش
كشف موقع “أحداث أنفو” أن مجموعة من المواطنين قدمت عريضة تظلمية وشكاية مباشرة أمام محكمة الدار البيضاء ضد مغنية الشعبي المغربية الشهيرة “هند الحنوني”، المعروفة بالداودية، وذلك بسبب أغنيتها الأخيرة “عطيني صاكي”.
‎واعتبرت العريضة التظلمية أن الداودية، من خلال أغنيتها الجديدة التي تحقق نجاحا منقطع النظير (تجاوزت المليون مشاهدة في اليوتوب في ظرف أقل من أسبوع)، تحرض على الدعارة والفساد.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
8
  1. fatima zahra guellouch

    hadchi li kaydiro la3ala9a hit l oghnya 3adya hadi 3a9lit ay bnt lach kayt9ado w ykharjo

    إجابة
  2. josef

    و مليون مشاهد كيضحكوا عليها…

    إجابة
  3. sadoki mouhcine

    milyon mochahid kolhom waw walakin ach ghadin igolo lmolaham
    al mohim ila 3ajbah dawdaya allah yahdihom kolhom

    إجابة
  4. صحافي

    أنبياء أطهار، يدافعون عن الفضيلة ويحاكمون مغنية، لأنها هي السبب والمسؤولة الأولى عن الفساد والدعارة في المغرب وفي كل الأرض، سبحان الله، صلى الله وسلم على سيدنا عيسى الذي قال لليهود حين أرادوا عقاب المتهمة بالزنا، قال لهم (من كان بلا خطيئة فليقذفها بحجر) فخذلهم وانصرفوا منذحرين. فليتق الله من يرمي غيره بتهمة، نرحب النقاش، ونرحب بالردود العاقلة، ولكننا نرفض محاكمات المثقفين والفنانين وغيرهم لمجرد شبهة وفهم خاطئ لنص شعري. نرفض العودة إلى سنوات الرصاص، ونرفض أن يرث الأغبياء والمتحجرون والدواعش وظائف بوليس سنوات الرصاص.

    إجابة
  5. Kaltum

    هههههه مغاربة شي وحدين دايرين بحال كلاب خاسهم غير عباس ينبحوا هاد أغنية متغدي تأتر والو اشمن فساد زعما مغرب مافيه غرام فساد جات داودية اوفسداتوا خاسها تسكت هادوا لي دعاوها ههههههه والله هادو منافيقين سولهم واش عمرهم رتاكبو شي غلطة عاد يمشو يقاضوها فلمحكمة

    إجابة

إضافة تعليق