8 مارس.. الداودية لـ كيفاش مشاهير: أنا ودادية وريالية

كتب بواسطة على الساعة 10:10 - 8 مارس 2015

8 مارس..الداودية لـ كيفاش مشاهير: أنا ودادية وريالية  عصام أيت علي هند الحنوني، أو زينة الداودية، معروف أنها فنانة شعبية، لكن لا يعلم كثيرون أنها كانت لاعبة لكرة القدم، بل وشاركت مع المنتخب الوطني النسوي في مجموعة من المنافسات. وبهذا الخصوص، قالت الداودية، في حديث مع موقع "كيفاش سبور"، إنها لعبت كرة القدم، غير أن الميدان الفني، وكثرة السفريات، جعلها تبتعد عن مجال الكرة، لكنها أشارت إلى أن "دمها كيجري فيه الكرة". وأضافت الداودية أنها تحب فريق الوداد الرياضي وتشجعه، مبرزة أنها "ودادية حتى النخاع"، كما تشجع فريق ريال مدريد الإسباني.

عصام أيت علي

هند الحنوني، أو زينة الداودية، معروف أنها فنانة شعبية، لكن لا يعلم كثيرون أنها كانت لاعبة لكرة القدم، بل وشاركت مع المنتخب الوطني النسوي في مجموعة من المنافسات.
وبهذا الخصوص، قالت الداودية، في حديث مع موقع “كيفاش سبور”، إنها لعبت كرة القدم، غير أن الميدان الفني، وكثرة السفريات، جعلها تبتعد عن مجال الكرة، لكنها أشارت إلى أن “دمها كيجري فيه الكرة”.
وأضافت الداودية أنها تحب فريق الوداد الرياضي وتشجعه، مبرزة أنها “ودادية حتى النخاع”، كما تشجع فريق ريال مدريد الإسباني.
وبخصوص إمكانية ترأسها لأحد الأندية الوطنية، قالت الداودية إنها لا تستبعد هذه الفكرة، إذ من الممكن أن تكون رئيسة لأحد الفرق في المستقبل.
وأشارت الداودية “أفضل لحظة عشتها هي نهار توجنا باللقب وسجلت في هاديك المباراة أربعة أهداف”.
يشار إلى أن الداودية أو هند الحنوني، أبرز اللاعبات اللواتي شاركن مع المنتخب الوطني النسوي، إذ كانت تحمل شارة العمادة، بحكم قوة شخصيتها داخل الميدان.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق