مجلة: لالة سلمى أجمل سيدة أولى في القارة الإفريقية

كتب بواسطة على الساعة 13:13 - 24 مارس 2015

 الأميرة لالة سلمى في قطر

فرح الباز
وضعت المجلة الإفريقية “أفريكا كرادل” الأميرة لالة سلمى على رأس لائحة أجمل 10 سيدات أوائل في إفريقيا، التي أعلنت عنها المجلة، أول أمس الأحد (22 مارس).
وعددت المجلة صفات جمال الأميرة لالة سلمى، إذا اعتبرت أن الأميرة تتميز بشعرها الأحمر الملكي، فضلا عن ابتسامتها الجميلة والجذابة، إضافة إلى مؤهلاتها العلمية.
كما أوضحت المجلة أن لدى عقيلة الملك محمد السادس تأثير على الحكومة المغربية، مشيدة في الوقت ذاته بالمجهودات التي تبذلها في حملتها لمحاربة ومكافحة داء السرطان من خلال “جمعية للا سلمى لمحاربة داء السرطان”.
وحسب القائمة، فقد حلت سيلفيا بونغو، زوجة الرئيس الكونغولي عمر بونغو، في الرتبة الثانية، متبوعة بشانتال بيا، زوجة الرئيس الكاميروني، فيما حلت زوجة رئيس التشاد ديبي اتنو في المرتبة الرابعة، وزوجة الرئيس الغامبي زينت سوما جمال في المرتبة الخامسة.
وفي المرتبة السادسة حلت ملكة سوازيلاند “انخوكيساتي لامبيكيزا”، بينما جاءت زوجة الرئيس الأنغولي أنا باولا دوسانتوس في الرتبة السابعة، متبوعة بأوليف ليمبي كابيلا زوجة رئيس جمهورية الكونغو الديموقراطية في الرتبة الثامنة، والرتبة التاسعة عادت لدومينيك واتارا زوجة رئيس ساحل العاجل، بينما تذيلت الترتيب زوجة رئيس كينيا ماركريت غاكو.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق