الريفي يصف شركة سوني ميوزيك بـ”الخائنة والكذابة”.. ويقول لـ كيفاش: العقد يمنعني من الغناء

كتب بواسطة على الساعة 17:39 - 13 أغسطس 2013

الريفي يصف شركة سوني ميوزيك بـ"الخائنة والكذابة".. ويقول لـ كيفاش: العقد يمنعني من الغناء

 

 

أحمد فنان

علم موقع “كيفاش” من مقرب من الفنان المغربي محمد الريفي، الفائز بمسابقة إكس فاكتر، أنه مستاء من تعامل شركة الإنتاج الراعية له “سوني ميوزيك”.

وفي اتصال لموقع “كيفاش” بمحمد الريفي قال ما مفاده إن “شركة سوني ميوزيك لم تبرمجه في حفلات خارج أو داخل المغرب، مقارنة مع الذين حازوا على مراتب أقل منه”، وأضاف: “لدي عروض داخل المغرب ولكنني مرتبط بعقد مع الشركة يمنعني من الغناء دون موافقتها”.

وكتب الريفي على صفحته في فايس بوك وتقاسمها مع أصدقاءه أيضا في حسابه الخاص على الموقع نفسه: “والله شيء محزن ومخزي في الوقت نفسه لما يقع لمحمد الريفي من ظلم كبير. أين هي الشفافية والمصداقية؟؟ من فاز بمسابقة إكس فاكتر؟؟ ومن اكتسح البرنامج بعدد كبير من الأصوات؟؟ ومن جلب للبرنامج شهرة كبيرة؟؟ متى سنصبح مثل الغرب في الشفافية والمصداقية؟ أين هي الوعود والعقود التي أوفيتم بها في شركة سوني موزيك الراعية لمحمد الريفي وبعض الفنانين الحاقدين عليه منذ بداية البرنامج ضغطوا على هذه الشركة لمنع محمد الريفي من الظهور وإحياء حفلات في عدد من الدول العربية والأروبية كما كان مبرمجا في العقد، في حين قامت هذه الشركة الخائنة والكذابة بإحياء سهرات لبعض المشاركين الخاسرين في البرنامج لكن محمد الريفي سيبقى كبير في عيون معجبيه ومحبيه في جميع أنحاء العالم العربي رغم حقدكم وكرهكم ولن يتحطم أبدا لأنه يملك جمهور كبير وسيبقى كبير إن شاء الله”.

 

Capture d’écran 2013-08-13 à 18.30.34

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. Hiba Rdh

    نجاح ادهم في حفلاتو و الجمهور الكبيير اثبت غش و تلاعب البرنامج. طول عمرنا قلنا ادهم هوا الاكس فاكتور و الأيام بتثنت الكلام و انشالله راح تثبت اكتر في الأيام الجاية و الريفي و غيروا الي ظلموا ادهم و اكلو حقوا مش راح يشوفوا خيير في حياتهم ابدا.

    إجابة
  2. soma1990

    أولا مع إحترامي للريفي أدهم نابلسي و إبراهيم عبد العظيم المرشحان للفوز و لا ننسى حرب الريفي على المشتركة في فريقه مروى أحمد عندما تطاول عليها وعلى الشعب المصري دون سبب
    وعندما قرأت منشور الريفي بصراحة صدمت من لهجته كأنه يتحدث وله 20 عام في الفن بتعالي وتكبّر . هو صحيح أخذ لقب البرنامج ولكن لكل رأيه صدمة الجمهور أكثر من فرحته مع إحترامي له .
    ألم يستمع لحوار الفنانة أحلام في برنامج قصر الكلام مع وفاء الكيلاني عندما قالت ” هل تقارنين عساف بالريفي .. لأ طبعا ..
    وعندما هاجمه شيوخ الدين في السعودية وحذروه من قراءة القرآن في أماكن فنية . عندما جوّد القرآن وكأنه يغني ..
    ماشاهدناه في الإكس فاكتور روح حلوة وجميلة بين المشتركين لماذا تغيّر عليهم والمفروض لا يوصف زملاؤه بالخاسرين لأن فرق بسيط بين تصويته وتصويتهم .. وصدق أدهم نابلسي مؤخرا حين قال أنا لا أهتم بالريفي ولا تعجبني نوعية صوته وجمهوري اكبر منه وهو لولا دعم المغرب وتخفيض المكالمات والمسجات لكنت صاحب اللقب عنه .
    جورج وسوف واحد في العالم وجمهوره لن يسمح للريفي بتقليده أو بتكرار حركاته كما رأينا .

    إجابة
  3. nona

    والله يا ريفي اثبت انك كتير حقود ومغرور أدهم نابلسي و يانج فاروز المرشحان للفوز والامير ادهم نابلسي اتفق معه عندما قال انه لايحب هذه النوعية من الاصوات ودلوقثتي انعرف مين الاكس فاكتر الحقيقي وهو الامير ادهم نابلسي والدليل حفلاته الكثيرة الله يزيدها كمان وكمان ومدي كتر جمهوره عن جمهورك كل هذه الاسباب تؤكد انك لا تستحق اللقب واذا انت كسبت اللقب بيكون كفاية عليك لان لو الشركة عملتلك البوم يمكن ينجح بس مش مثل نجاح الالبوم تبع الامير ادهم نابلسي ياريت كفاية حقد جمهور الامير ادهم نابلسي اكبر من جمهورك بكتير والله مش عارفة ازاي فوزت علشان كلمة ياباي يابا طول البرايم ياباياباي

    إجابة

إضافة تعليق