أحلام لهيفاء في دردشة على تويتر: وافقي على الزواج وكيدي عزالك

كتب بواسطة على الساعة 14:51 - 15 أغسطس 2013

أحلام لهيفاء في دردشة على تويتر: وافقي على الزواج وكيدي عزالك

 

وكالات

رغم نصيحة أحلام لهيفاء لكن احتمال العودة بين هيفاء وطليقها يبدو ضعيفا، لأن الفنانة اللبنانية تردد للمقربين منها بأنها رغم الصداقة المستمرة مع أبو هشيمة والعلاقة الودية بينهما، ورغم لقاؤهما، أخيرا، في باريس، إلا أنها تشعر بأن الحب مات ولم يعد يعنيها كزوج.

بعدما صرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامي طوني بارود بمناسبة عيد الفطر، تحدثت خلاله عن علاقتها الحالية بطليقها أحمد أبو هشيمة، وأعلنت خلال حديثها أن أحمد أبو هشيمة طلب العودة إليها أكثر من مرة والأقاويل التي ادعت ندمه على الزواج منها كانت مجرد أكذوبة.

فعلقت الفنانة أحلام عبر تويتر موجهة نصيحة لهيفاء قائلة: “هيفاء سمعت أحمد عاوز يردك وحاول مرتين وعشان خاطري حبيبتي خليه يحاول سبع مرات وبعدها أكيييييد وافقي عشان تكيدي عذالك هههههه”.

فردت هيفاء عليها ممازحة: “ما تخافي أحلامتى.. عاملة للعذال سكتة قلبية كل يوم”.

وردت أحلام بتغريدة أخرى قائلة: “ههههههههااااااااي أنا متاكدة أنت قابرتيهم بجمالك ودلالك وأنوثتك ودلعك ولا أي أي، ولا زي زي”.

وجدير بالذكر أن أحلام وهيفاء إجتمعتا على عداوة للإعلامية نضال الأحمدية التي اشتبكت مع أحلام، أخيرا، عبر تويتر ثم قامت بحذف حسابها بعد إعلان أحلام نيتها مقاضاتها، كما أن هناك حرب مستمرة منذ سنوات بين نضال وهيفاء وصلت إلى قاعات المحاكم، وكان هناك غمز ولمز واضح بين الفنانتين من قناتها في التغريدات المتبادلة بينهما.

 

 

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد