خرجة عائلية.. الفيزازي والمادام (صور)

كتب بواسطة على الساعة 13:46 - 14 مايو 2015

14

شيماء الباز
تقاسم الشيخ محمد الفيزازي مع متتبعيه على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صورتين تؤرخان لخرجته رفقة زوجته وابنته الصغيرة.
وعلقت زوجة الفيزازي على الصور بالقول: “خمسة في عين الحسود”، قبل أن تنهال عليها التعاليق السلبية، خاصة أن لا شيء يدفع إلى الحسد في الصورة.

144

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. عماد بوعسيلة

    التهافت على الخوا الخاوي … الفيزازي هو انسان مثل كافة الناس علاش هاد الضجة ؟؟ اش بغيتو تصنعو منو نبي ولا شنو … انا كيظهر لي الناس اللي متبعين الخطوات ديال هاذ الشخص معندهم ميدار او هم في اتفاق معاه حتى لا ينساه المغاربة وان يظل مادة لتداول في الوسط العام … … ارتقو بنا بعيدا عن هذه التفاهات فالمغرب يعيش في اوج عصر التفاهة .

    إجابة
  2. امويسات حسن

    واش ماشي من حقوا انسان عادي مع زوجته المحترمة واطفاله او زيدون احترمه صاحب الجلالة في احدي خطبه في بوم الجمعة لماذا لم تتغير العقليات ولا حيت شفتو الشعب مكلخ لا والف لا نحن نريد اعلام هادف ومحترم كفي ايها الشعب لا تضحك علي فراغ مثل كبور و ساس يسوس ثم بعض الاشهارات التافهة

    إجابة
  3. nora

    أين هو النقاب المغربي الأصيل الجلابة واللثام ؟ ولا بد الانتساب الى المغرب قولا والى المشرق فعلا اقرأوا بحثاوافيا عن لباس الشهرة الذي يخالف ماعليه قومك وسترون أن أسلافنا كانوا أكثر وطنية منا

    إجابة

إضافة تعليق