اللقطات الأولى من الفيلم الجدبد.. عيوش و”تخسار الهضرة اللي فيك”!! (صور وفيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 16:44 - 18 مايو 2015

image

أحمد فنان

أشعلت لقطات من فيلم “الزين اللي فيك”، لمخرجه نبيل عيوش، مواقع التواصل الاجتماعي، لما تحتويه من كلمات اعتبرها البعض مخلة بالحياء، فيما اعتبر البعض الآخر أن المخرج صور الحياة الحقيقية لعاهرات فقط.
مجموعة من التعاليق عاتب أصحابها عيوش، معتبرين أنه كان عليه إصدار فيديو إشهاري للفيلم عوض نشر مقاطع من الفيلم تتضمن لقطات لا تظهر القيمة الفنية الحقيقية للفيلم، بل يمكن أن تؤدي إلى بوليميك وتؤثر على بيع الشريط السينمائي.
ويبحر نبيل عيوش بجمهوره في العالم المأساوي لثلاث عاهرات في مراكش، وهن نهى وراندا وسكينة.
ورغم المشاهد الساخنة التي قدمتها في فيلم “الزين اللي فيك”، إلا أن الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيدار، بطلة الفيلم، تؤكد أنها لا تستطيع تصوير مشاهد وهي عارية تماما.
وقالت أبيدار، التي حلت ضيفة على برنامج “في قفص الاتهام”، يوم الجمعة الماضي (15 ماي)، على ميد راديو، ”عندي مشكل باش يبانو نهودي وبلايص آخرين ولكن ما عنديش مشكل نصور مشاهد وانا لابسة حوايج مقزبين”.
وكشفت أبيدار الطريقة التي اشتغلت بها في الفيلم. وقالت: “في الأول كنت غير مستشارة فنية، ثم وافق عيوش فيما بعد أن أمثل فيه”. وأضافت: “شخصت دور عاهر.. وعندنا عاهرات بزاف في المغرب”.
ويشارك الفيلم المغربي “الزين اللي فيك” في الدورة 68 لمهرجان كان، والذي انطلق في 13 ماي الجاري ويختتم يوم 24 ماي، وذلك في المسابقات الرسمية لفئة “أسبوع المخرجين”.

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. hicham khalid

    kola o kayt3ala9 mn kra3o hadchi li kayn hia o nafsha

    إجابة

إضافة تعليق