ميساء: من يتنكر لأصله فلا أصل له

كتب بواسطة على الساعة 13:47 - 21 مايو 2015

maysaa_maghribi_2015

شيماء الباز
ردت الفنانة والمنتجة المغربية ميساء مغربي على الفنانة أمال العنبري، التي تنكرت، خلال برنامج “تو الليل” الذي يذاع على قناة الوطن الكويتية، للمغرب وللمغاربة، حيث قالت إنها تدين بالفضل الكبير للكويت التي وصفتها بأنها على رأس كل الدول.
وكتبت ميساء تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مرفوقة بصورة لها وهي تحمل جواز سفرها المغربي، “أدين بالشكر والامتنان والعرفان لكل دولة منحتني جوازها لتسهيل تنقلاتي وعملي سواء عربية أو أجنبية، أدين للإمارات الحبيبة التي أعيش على أرضها بكل كرامة واحترام بالكثير، وللمملكة العربية السعودية التي أطلقتني فنيا، وللكويت هولييود الخليج، ولكل دول الخليج التي وهبني مواطنوها ومقيموها الحب والدعم، ولمصر الحبيبة التي علمتنا الفن.. صدقا لا أحمل جوازا واحدا لكني أفتخر بجوازي المغربي جنسيتي الأصلية وهي وسام على صدري ولقبي الذي أحمله تاجا فوق رأسي أينما رحت فبلدي الأم بلد حضارة وتاريخ وأصالة وهو مفخرة للكل ومن يتنكر لأصله فلا أصل له ولا خير فيه لبلد يعيش بها”.
وتابعت القول: “أنا مغربية الدم والمنشأ خليجية الهوى وعربية الانتماء قد أتحدث لغات ولهجات عدة لكنها لن تنسيني لهجتي بلدي وأصلي ولا أحب أن يصرح أحد عني سواء كان فنانا أو خلافه فكل واحد يمثل نفسه فقط”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. zahra

    machallah 3lik abent maghrib lah ywefkak yarabi dima xxxx

    إجابة

إضافة تعليق