ما حدّها تقاقي وهي تزيد فالبيض.. جلال الحمداوي يقاضي عيوش

كتب بواسطة على الساعة 13:43 - 1 يونيو 2015

jalal

شيماء الباز
قرر جلال الحمداوي، ملحن وموزع أغنية “صافي”، للمغنية المغربية أسماء لمنور، رفع دعوى قضائية ضد المخرج نبيل عيوش، لاستخدامه الأغنية دون موافقته في فيلمه السينمائي “الزين اللي فيك”.
ياسين لمنور، شقيق الفنانة ومدير أعمالها، كتب تدوينة يعبر فيها عن استيائه من استعمال الأغنية في الفيلم، حسب ما يظهره الجزء الأول المسرب من الفيلم، قبل أن يؤكد الحمداوي في تعليق على التدوينة أنه سيرفع دعوى قضائية: “ماشي من حقو يدير الأغنية بلا ما ياخذ الإذن.. وا بسالة هادي”.
ياسين لمنور، شقيق الفنانة المغربية أسماء لمنور ومدير أعمالها، وبعد تعبيره عن استيائه لاستخدام الأغنية في الفيلم، قال إن “الفيلم ماشي خاص يتمنع خاص عيوش الحبس”.
وكتب لمنور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “شفت الأجزاء الأخيرة والفيديو المشؤوم صدق ضمن الفيلم.. كيفاش هاد الشي يتصور فبلادنا أعباد الله حشومة حشومة.. من الأول عمرني دافعت على الفيلم، كنت كنقول أن المنع غادي يشجع على الاهتمام بالفيلم وهاد الشي لي وقع.. وأن الانتقاد والمظاهرة ضد فيلم -لم نره بعد- غباء وسيزيد من شهرة الفيلم وهذا صحيح”.
وأردف القول: “لكن الآن أقول أن المنع هو أقل شيء. وحتى أجرأ الأفلام الأمريكية ما شفتش فيها هاذ البسالة، وماشي غير حيث بالدارجة واخا يكون بالشينوية غادي نستنكر بنفس الطريقة”.
وأكد المتحدث نفسه أن “العاهرات لي مثلو في الفيلم والممثلين ضحايا وما خاصش المجتمع ينتقم منهم لأنهم الحيط القصير ولكن خاص التركيز يكون ضد نبيل عيوش هو المسؤول الأول والأخير على هاد الجريمة .

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد