طالع نازل

ترتيب حسب
8 يونيو 2017
بسبب مقلب “مشيتي فيها”.. الصويري جبد النحل على ر...

وقيلا الفنان عبد الرحيم الصويري جابها ليه فمو فبرنامج المقالب "مشيتي فيها"، اللي كيدوز فدوزيم. كيفاش؟ عبد الرحيم الصويري قال، في برنامج الك...

إقرأ المزيد
5 يونيو 2017
غادي يبيع تيشورتات فيهم باسبور مغربي.. المهدي بنكيران راكب ع...

"مرافق" النجوم مهدي بنكيران من بعد غيبة، رجع وهاد المرة باغي يركب على موجة حراك الريف. كيفاش؟ بنكيران سيبيع أقمصة عليها جواز السفر المغربي،...

إقرأ المزيد
29 مايو 2017
الشيخ سار: غادي نقاطع صلاة الجمعة!!

كيفاش إلياس الخريسي، المعروف بـ"الشيخ سار"، غادي يقاطع صلاة الجمعة فالجامع. كيفاش؟ الشيخ سار قرر مقاطعة صلاة الجمعة في المسجد، بدعوى أنه ل...

إقرأ المزيد
28 مايو 2017
مول البندير: 80 فالمائة من العيالات كيفسدو بحال الشيخات!! (ف...

عثمان مولين أو مول البندير، من بعد غياب على الساحة الفايسبوكية، رجع بتصريح غريب، غادي يجبد عليه الصداع. كيفاش؟ مولين البندير قال باللي "80 ...

إقرأ المزيد
19 مايو 2017
علق على الأمر بأنه عادي.. تامر حسني كيبوسو ليه يديه فموازين!

العالم كامل كاين شي ناس كيكونو معجبين بالفنان إلى درجة الجنون، وشفنا هاد الشي فمهرجان موازين. كاين اللي جا من الشمال ولا من الجنوب باش يسلم ...

إقرأ المزيد
29 أبريل 2017
أمينوكس.. البوز بالمرض؟

البوز اللي كان كيقلب عليه أمينوكس تقلب عليه. كيفاش؟ عدد من المعجبين بالفنان أمينوكس عبروا عن الاستياء بعد نشره تدوينة، يوم أمس الجمعة (28 أ...

إقرأ المزيد
21 أبريل 2017
سخونية الراس كترجع بالبرودة.. لمجرد مسح صور وفيديوهات الحري...

كيقول المثل المغربي "سخونية الراس كترجع بالبرودة"، وهاد الشي تماما اللي وقع للفنان سعد لمجرد. كيفاش؟ "لمعلم"، الذي عانق الحرية بعد 6 أشهر م...

إقرأ المزيد
13 أبريل 2017
وزير سياحة بلا خبار العثماني.. ريدوان يخدم المغرب فابور

بكثير من الإرادة، يقوم المنتج المغربي نادر خياط بدور وزير السياحة، من خلال جمع أكثر من 50 مؤثر عالمي في فندق روايال منصور في مراكش. وأحضر ر...

إقرأ المزيد
10 أبريل 2017
جميلة البدوي/ مريم سعيد/ هند بومشمر/ سلمى بنعمر.. مغربيات سط...

استطاع عدد من الشابات المغربيات أن يحقق شهرة واسعة جدا في الخليج، تحديدا في دبي، وأصبح أسمهن أكثر تداولا بين العرب والمغاربة على حد سواء. ...

إقرأ المزيد
8 أبريل 2017
المهدي بنكيران باغي يقربلها: غادي نزوجو لمجرد بمريم سعيد وأن...

صب المدعو المهدي بنكيران، الذي يقدم نفسه على أنه مرافق المشاهير، النار على الزيت في قضية فسخ خطوبة مريم سعيد، إذ لمح إلى وجود علاقة بين مريم...

إقرأ المزيد